سياسة المستخدم

بإستخدامك لموقع مبوبة ، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.

يوفر موقع مبوبة إمكانية التقييم على المحتوى المنشور فيه, يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التقييم، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك:

  1. أنت وحدك المسؤول عن الإعلانات التي تشارك بها.
  2. حقوق الملكية الفكرية للإعلانات تبقى مسجلة لك، لكن يحق لإدارة موقع مبوبة إعادة استخدام الاعلانات في أي نشاط متعلق بموقع مبوبة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب الإعلان، بشرط أن نقوم بذكر اسم صاحب الاعلان وان لا نقوم بتعديل الإعلان بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.
  3. للإعلان في موقع مبوبة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبداً بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
  4. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند الإعلان . موقع مبوبة يلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية.
  5. يجب عليك ألا تعدل البروفايل المخصص لك مالم ترجع لإدارة الموقع ولا تستخدمه بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل موقع مبوبة .
  6. يقوم موقع مبوبة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق لموقع مبوبة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن نقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.
  7. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما تراه إدارة موقع مبوبة مناسباً لهدف الموقع, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

جميع المواد والمعلومات والأخبار الموجودة في موقع مبوبة معروضة “كما هي” بدون أي ضمانات واستخدامك لموقع مبوبة ويب وخدماته أو تطبيقك لإحدى الشروحات والمقالات الموجودة فيه على مسؤوليتك الشخصية فقط! كما لا يلتزم موقع مبوبة أو ادارته بأي مسؤولية أو تعويض عن أية أخطاء ناتجة عن استخدامك لموقع مبوبة ,أو احدى خدماته أو محتوياته ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى.

استعمالك وتصفحك لموقع مبوبة ويب يعني موافقتك الكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة، اذا كنت لا توافق على الشروط الموجودة في هذه الصفحة لا يسمح لك تصفح الموقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الآن ..